alsibyan
مرحبا بك عزيزي /عزيزتي في منتدى مجلة الصبيان الإلكترونية نزلت أهلاً وحللت سهلاً ...
alsibyan
مرحبا بك عزيزي /عزيزتي في منتدى مجلة الصبيان الإلكترونية نزلت أهلاً وحللت سهلاً ...
alsibyan
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رابطة معجبي مجلة الصبيان الإلكترونية ، والطفل السوداني الاعلامي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في منتدى مجلة الصبيان للكبار والصغار ، نجمع أكبر توقيع هنا مطالبين بإعادة مجلة الاطفال وتعاود إصدارها كما كانت ، من حق أطفالنا الاستمتاع بمتابعـة المجلة ، ونركز في طلبنا تدريب الطفل السوداني إعلامنا ، وايضا فكرتنا في تحويل عمّك تنقو إلى شخصيـة كرتون ... والباب مفتوح للمدارس وللأطفال بالمشاركة هنا في المنتدى دمتم ... زاهر الطيب صاحب الفكرة
نفيدكم بان هنا في المجلة الالكترونية لمجلة الصبيان إستشارة طبية مباشرة مع الدكتورة/ أمال محمد أحمـد وهي جاهزة لكل إستفساراتكم في تقديم النصائح المباشرة لكم بخصوص صحة الطفل والصحة العامة نشكر الدكتورة لاستقطاعها جزء من وقتها لمساعدة الامهات والاباء في مجالها ( الصيدلة ) وتقدم إرشادتها إمتنانا وحبا في مجلة الصبيان ومعجبيها

انا جيتك جاري

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امير صالحين

انا جيتك جاري Empty
مُساهمةموضوع: انا جيتك جاري   انا جيتك جاري I_icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:17 am

ا
انا جيتك جاري بشوق ومحبة ودمعا جاري ....
عشت طفولتى بين احضان مجلة الصبيان واليوم اعود الى حضن احباب مجلة الصبيان لنعيد معا ذكرياتنا الرائعة الجميلة معا
التحية لكل من قام بهذا اللفتة البارعة وباذن الله ساكون معكم دوما

امير صالحين ـــ السعودية ـــــــــ
admin
Admin
admin

انا جيتك جاري Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا جيتك جاري   انا جيتك جاري I_icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 10:17 pm

امير صالحين كتب:
ا
انا جيتك جاري بشوق ومحبة ودمعا جاري ....
عشت طفولتى بين احضان مجلة الصبيان واليوم اعود الى حضن احباب مجلة الصبيان لنعيد معا ذكرياتنا الرائعة الجميلة معا
التحية لكل من قام بهذا اللفتة البارعة وباذن الله ساكون معكم دوما

امير صالحين ـــ السعودية ـــــــــ

ونحن هنا نستقبلك بنفسك الشوق والمحية والحفاوة يا غالي مرحبات بيك مع اخونك وأبناءك معجبي مجلة الصبيان وروداها ومراسليها

نزلت اهلا وحللت سهلا ونامل ان يدوم التواصل لك وبك ومعك

اخوك زاهر الطيب
https://alsibyan.roo7.biz
امير صالحين

انا جيتك جاري Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا جيتك جاري   انا جيتك جاري I_icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 10:44 pm

استاذى الغالى زاهر الطيب والاخوة المنتديين

لكم التحية والود وكل عبارات الحب والتقدير اسوقها لكم وانتم تفتحون لنا هذه الكوة العتيقة التى تهب منها نسائم الفرح والسرور ... لا ادرى اى يوم سعيد هذا الذى جعلنى اعبث بمفاتيح الكيبورد وابحث عن اين مجلة الصبيان واين عمك تنقو والعازة واين فتحية كنونة واين سعد وسعيد واين واين
لا اشك مطلقا اننى تعلمت مبادى القراءة والكتابة عبر مجلة الصبيان ولا انسى ان مشاركاتى فى الصحيفة الحائطية بالمدرسة الابتدائية كانت متميزة لانها كانت مقتبسة من مجلة الصبيان ولا انسي ان طابور المدرسة بدون مشاركاتى (بعمك تنقو) لها طعم
الحمد لله اليوم اشعر اننى بالانضمام الى هذه الكوكبة الفتية ارد بعض الدين واتمنى ان يوفقنى الله واجد متسعا من الوقت للمشاركة خاصا لمن هم فى مثل سنى ( سن النبوة ــ الاربعين) مثقل بهموم الوظيفة والاسرة يكابد ظروف الغربة عن الوطن والاهل

لا شك اننى سوف اكون سعيدا بتواجدى معكم شاكرا لكم حسن الضيافة والاستقبال ...

امير صالحين احمد ــ من ابناء حلفا الجديدة
مقيم بالمملكة ــ محاسب ومتعاون صحفى

انا جيتك جاري
صفحة 1 من اصل 1